الشياطين الحمر تتجرع هزيمة ثقيلة من رفاق الفيلسوف والمدمر

2-10-2022, 17:54

+A -A
الغد برس/متابعة 

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاَ كبيراََ على نظيره اليونايتد، بستة اهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

تمكنت كتيبة الفيلسوف " غوارديولا" من السيطرة على مجريات الشوط الأول، ونجح الستنزن من ادراك هدف الافتتاح في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بأقدام الإنكليزي في فودن، بأسيست رائع من بيرناردو سيلفا.

وعزز إيرلينج هالاند تقدم مان سيتي بهدف ثالث أمام مان يونايتد فى الدقيقة 34 بتسجيله الهدف الأول له والثاني لفريقه، ولم يمض سوى 4 دقائق حتى عاد النرويجي ذاته، ليسجل الهدف الثالث للستنزن عند الدقيقة 42، وفى الدقيقة 44، أكد فيل فودن اكتساح فريقه للمباراة بتسجيله ثاني أهدافه والرابع لصالح مان سيتي في مرمى مان يونايتد، لينتهي الشوط الأول بفوز "السيتيزن"  4-0 .

وسعى مانشستر يونايتد الى العودة بالمباراة في احداث الشوط الثاني, حيث تمكن من تسجيل هدف الأول عند الدقيقة 56، بأقدام البرازيلي أنتوني وقلص الفارق لصالح الشياطين الحمر، قبل  أن يؤكد هالاند تفوق السيتي بأحرازه الهاترك والهدف الخامس لفريقه قاتلاََ بهدفه طموح اليوناتيد (5-1).

وأضاف فيل فودين الهدف السادس لصالح مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد، في الدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الثاني,  وبعدها نجح   مارسيال من تقليص الفارق في نهاية المباراة بعد تسجيله عند الدقيقة84 ، وتحصل أيضا على ضربة جزاء في الدقيقة 90، تمكن من تدوين الهدف الثالث لفريقه، مختتماَ بذلك الهدف مسلسل الأهداف (6-3).

بهذه النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

 

 

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار