الداخلية: مبادرة "العراق هويتي" تنطلق الأحد المقبل بدائرتي أحوال الأعظمية والرصافة

7-03-2024, 11:37

+A -A

الغد برس / بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أن مبادرة "العراق هويتي" ستنطلق يوم الأحد المقبل في دائرتي أحوال الأعظمية والرصافة، مبينة أنها تشمل إصدار البطاقة الوطنية الموحدة مجاناً للأسر المشمولة ضمن شبكة الحماية الاجتماعية والداخلة في قاعدة بيانات وزارة العمل.

ويوم أمس أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، عن إطلاق خدمة "العراق هويتي" لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس الوزراء.

وفق ذلك قال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في بيان ورد لـ"الغد برس" اليوم الخميس، إنه "بتوجيه وإشراف من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وبمتابعة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وبهدف دعم الأسر الفقيرة وهي ضمن أولويات البرنامج الحكومي، تعلن وزارة الداخلية ومن خلال مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، انطلاق مبادرة (العراق هويتي) اعتباراً من يوم الأحد المقبل المصادف 10 آذار الجاري في دائرتي أحوال الأعظمية والرصافة".

وأضاف ميري أن المبادرة "تشمل إصدار البطاقة الوطنية الموحدة مجاناً للأسر المشمولة ضمن شبكة الحماية الاجتماعية والداخلة في قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار