"لن يكون نجماً".. أسطورة ريال مدريد ينتقد سلوك فينيسيوس تجاه الخصوم

7-03-2024, 15:30

+A -A

الغد برس / متابعة 

عبر أسطورة ريال مدريد "بريدراغ مياتوفيتش" عن انزعاجه الشديد من تصرفات وردود أفعال البرازيلي فينيسيوس جونيور تجاه خصومه في الآونة الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري.

قال بريدراغ مياتوفيتش في حديثه مع إذاعة كادينا سير الإسبانية "قميص ريال مدريد لا يتسامح مع هذا النوع من السلوك، ربما فريق آخر يمكن أن يتسامح، لكن ليس في مدريد".

وأضاف، صاحب هدف تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 1998 أضاف بقوله "يجب على فينيسيوس أن يهدأ، عليه إيجاد طريقة ما لفعل ذلك، وإذا لم يحدث، فلن يصبح لاعباً أسطورياً أبداً، بغض النظر عن أسلوبه في كرة القدم".

وقبل مباراة لايبزيغ بأيام، وضع فينيسيوس جونيور نفسه في مرمى الانتقادات المحلية بسبب عدم توقفه عن استفزاز لاعبي وجمهور فالنسيا في ملعب المستايا بقمة الجولة 27 من الدوري الإسباني.

واعتدى فينيسيوس جونيور على مدافع لايبزيغ ويلي أوربان من دون كرة في مناسبتين متتاليتين، أثناء التعادل من دون أهداف، عند الدقيقة 53، واكتفى الحكم الإيطالي "ماسا" بإنذاره فقط.

و نجا جونيور من طرد مؤكد ليلة أمس أمام لايبزيغ، في بداية الشوط الثاني من مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

واحتفل فيني بطريقة غير رياضية بفتح لسانه لجمهور فالنسيا بعد تسجيل هدف تعادل ريال مدريد 2/2 خلال الشوط الثاني، من المباراة التي كادت تنتهي بفوز الملكي في الوقت الضائع لولا إطلاق الحكم خيل مانزانو لصافرة نهاية اللقاء.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار