الحوثي: نأمل تصاعد عمليات المقاومة العراقية ضد العدو الإسرائيلي

7-03-2024, 17:13

+A -A
الغد برس/ بغداد
أعرب قائد حركة أنصار الله في اليمن عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، عن أمله بـ"تصاعد عمليات المقاومة العراقية ضد العدو الإسرائيلي".
وقال الحوثي في كلمة تابعتها "الغد برس"، إن "الجبهة العراقية مستمرة في استهداف العدو الإسرائيلي والأمل أن تتصاعد عملياتها".
وأضاف أن "العدوان الإسرائيلي الأميركي مُستمر للشهر السادس على الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة، ولم يعد هناك من مكان آمن في غزة وكل شيء مستهدف بالأسلحة المحرمة دولياً".
وتابع أنه "من المعيب على المجتمع الدولي أن يغضّ الطرف عن الجرائم في غزّة والدور الأساس في الجرائم هو للولايات المتحدة"، مبيناً أن "العدو يخسر في الروح المعنوية المدمرة لدى جنوده الذين يحاربون في غزة، وهناك عجز لدى الاحتلال في تحقيق أهدافه في قطاع غزة فهو لم يستطع الوصول إلى أسراه ولا يستطيع القضاء على المقاومين".
وأشار إلى أن "التنديد وبيانات الاستنكار التي تصدر عن بعض الدول الإسلامية غير كاف، وليس هناك في توجهات الأميركي والإسرائيلي ولا في استراتيجياتهم أي توجه وِدّي أو سلام حقيقي مع أي دولة عربية".
ولفت قائد حركة "أنصار الله" إلى أنه "من خلال التجنيس يمكن للعدو التغلغل في الأجهزة الرسمية وهناك برنامج واسع للسيطرة على الدول المطبعة".
وفي الأيام القليلة الماضية، أعلنت الفصائل العراقية قصف الكيان الإسرائيلي مرتين بطائرات مسيرة، استهدفت عبرهما مصنعاً للمواد الكيمائية ومطار كريات شمونة وفق بيانين لها.

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار