السوداني يشيد بدور العشائر في إسناد الدولة وتطبيق القانون

10-03-2024, 16:43

+A -A

الغد برس/متابعة 

اشاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، بالدور المهم للعشائر في إسناد الدولة والقانون وتعزيز الأمن المجتمعي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "السوداني التقى جمعاً من شيوخ العشائر ووجهاء قضاء المدينة بمحافظة البصرة، في زيارته مضيف الشيخ رشاش الإمارة".

وأكد السوداني وفقا للبيان، "على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار وتعاون العشائر مع جهود الأجهزة الأمنية، من أجل تأمين تنفيذ البرامج الخدمية والاجتماعية والتنموية، ومتابعة استكمال المشاريع"، مشيدا بالدورالمهم للعشائر في إسناد الدولة والقانون وتعزيز الأمن المجتمعي".

ووضع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم الاحد، الحجر الأساس لمشروع أعمال تطوير البنى التحتية/ المرحلة الثالثة في قضاء المدينة بمحافظة البصرة.

وافتتح السوداني يوم أمس، مصنع الدرفلة في البصرة، وهو أحد مصانع الشركة العامة للحديد والصلب بطاقة إنتاجية (500) ألف طن سنوياً، لأنواع مختلفة من الحديد، بعد توقفه منذ عام 2003.

كما افتتح مصنعي سماد اليوريا والداب في المحافظة بعد توقفهما عن منذ سنوات، وأعيد افتتاح المصنعين بعد التعاقد مع شركتين أجنبيتين، حيث تبلغ طاقة مصنع اليوريا (1000) طن يومياً، في حين تبلغ طاقة مصنع الداب (500) ألف طن سنوياً، وفق بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار