على طريقة فينيسيوس.. ريال مدريد يستهدف عاشق ميسي

13-03-2024, 16:06

+A -A

الغد برس/متابعة 

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن ريال مدريد يواصل تمشيط السوق في أمريكا الجنوبية بحثا عن المواهب الشابة.

واعتاد ريال مدريد مؤخرا ضم أفضل اللاعبين اللاتينيين الشباب، وأبرزهم الرباعي فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي وإندريك.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد مهتم بضم الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو، لاعب الوسط المهاجم الذي يلعب بقدمه اليسرى والذي يبلغ من العمر 16 عاما وينتمي لنادي ريفر بليت.

وأضافت الصحيفة، أن ماستانتونو عنصر أساسي في منتخب الأرجنتين تحت 17 عاما بقيادة بابلو أيمار، وأيضا مع خافيير ماسكيرانو، الذي استدعاه لبعض التدريبات مع منتخب تحت 20 عاما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نية ريال مدريد هي ضمان التوقيع مع ماستانتونو ودمجه مع الفريق الأول عندما يصل إلى 18 عاما في 2025، وهو ما حدث مع إندريك وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وأصبح ماستانتونو أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص ريفر بليت بعمر 16 عاما و5 أشهر و24 يوما، متجاوزا الرقم القياسي المسجل باسم خافيير سافيولا الذي فعل ذلك بعمر 16 عاما و10 أشهر و7 أيام، في عام 1998.

ولا يعتبر ريال مدريد النادي النادي الوحيد الذي يراقب ماستانتونو، فهناك فرق أخرى مثل برشلونة، مانشستر سيتي، دورتموند، بنيفكا، إنتر، باريس سان جيرمان.

وماستانتونو لاعب أيسر مهاري ومتعدد الاستخدامات، وقادر على شغل أي مركز هجومي في وسط الملعب، واللعب أيضا كمهاجم، ومعروف بعشقه لمواطنه الأسطورة ليونيل ميسي.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار