السوداني يخاطب شريحة المسنين: ما نقدمه ليس منة أو فضل وإنما واجب علينا

14-03-2024, 20:09

+A -A
الغد برس/ بغداد  

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، حرص الحكومة على توفير الأجواء المريحة من السكن والطعام والدواء للمسنين في دور الإيواء، فيما شدد أن هذه "ليست منة أو فضلاً وإنما واجباً علينا".

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن الأخير "أقام، مساء اليوم، مأدبة إفطار على شرف المسنين المقيمين في داري الرشاد والصليخ الإيوائيين، وهنأ الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً الله تعالى أن يتقبل أعمالهم ويحفظ العراقيين جميعاً، ويوفق كل الجهود الساعية إلى خدمة البلد".

واستمع رئيس الوزراء إلى "مطالب المسنين الحضور واحتياجاتهم وملاحظاتهم، ووجه بسرعة متابعتها، وبين أنه في كل اللقاءات مع المسؤولين والمستشارين يوجه بتقديم أفضل الخدمات للدور الإيوائية، التي تضم أمهاتنا وآباءنا من المسنين، الذين قدموا للعراق سنوات عمرهم وخدموه في مجالات عديدة، سواء كانوا موظفين في الدولة أو في القطاع الخاص، كما وجه العاملين في الدور الإيوائية بتقديم الرعاية المطلوبة لهذه الشريحة المهمة".

وأضاف مخاطباً ضيوفه المسنين، أن "اليوم هو وفاء الدولة وأبنائها تجاهكم، وما نقدمه ليس منة أو فضلاً وإنما واجب علينا، وسنكون بمستوى المسؤولية"، مؤكداً "حرص الحكومة على توفير الأجواء المريحة من السكن والطعام والدواء للمسنين في دور الإيواء".

وأعلن السوداني أنه "سيتم إرسال مجموعة من المسنين القادرين إلى الحج والعمرة، بعدما تم إرسال مجموعة في العام الماضي".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار