أنشيلوتي يروض كورتوا وميليتاو لموقعة مانشستر سيتي

16-03-2024, 19:40

+A -A
الغد برس/ متابعة

ذكرت تقارير أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يسابق الزمن لتجهيز الحارس تيبو كورتوا والمدافع إيدير ميليتاو لمواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حُرم ريال مدريد من خدمات كورتوا قبل انطلاق الموسم بيومين بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي خلال حصة تدريبية. وفي المباراة الافتتاحية للموسم أمام أتلتيك بلباو غادر ميليتاو أرض الملعب في الدقيقة 50، وأثبتت الفحوصات لاحقاً تعرضه هو الآخر لإصابة في الرباط الصليبي

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعبين يخوضان مرحلة "الصدمة" وهي آخر مراحل التعافي من الإصابات الطويلة قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل منتظم.

في تلك المرحلة يختبر اللاعبون جميع ردود الفعل المنتظرة ويجرون محاكاة للتحركات التي يقومون بها خلال المباريات للتأكد بشكل تام من التعافي من الإصابة، والقضاء على أي خوف أو رُهاب من المشاركة في المباريات.

أضافت الصحيفة أن الثنائي لن يكون جاهزاً بنسبة 100% لخوض المباراة بالكامل لكنّ عودتهما في هذا التوقيت ستمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة بطل التشامبيونزليغ.

وينوي أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إجراء مواجهات ودية مع فرق الشباب بالنادي لاختبار الثنائي قبل خوض المباريات الرسمية.

وأوقعت قرعة دوري الأبطال ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي للعام الثالث على التوالي في المراحل الإقصائية من البطولة

وتقام مباراة الذهاب على "سانتياغو برنابيو" يوم 9 إبريل/نسيان المقبل، وتقام العودة بعد أسبوع على "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار