العمل: البدء الفعلي لحملة "العراق هويتي" في جميع دوائر أحوال بغداد غداً

17-03-2024, 13:42

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الأحد، أن يوم غدٍ الاثنين سيشهد البدء الفعلي لحملة "العراق هويتي" في جميع دوائر أحوال بغداد.

وذكرت وزارة العمل حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية: "غداً البدء الفعلي لحملة (العراق هويتي) في جميع دوائر أحوال بغداد".

وكانت لجنة حملة "العراق هويتي" في فريق التواصل الإلكتروني الحكومي أعلنت، أمس الأول الجمعة، أن "أيام (الاثنين، الأربعاء، والخميس) من كل أسبوع، ستكون أياماً للمراجعة بالنسبة للمشمولين بالحملة وهم الأسر المستفيدة من شبكة الحماية الاجتماعية وممن لم يصدروا البطاقات الوطنية الموحدة".

ودعت اللجنة المشمولين بالحملة إلى "متابعة هواتفهم لمعرفة تفاصيل الرسائل النصية التي ترد إليهم، وكذلك متابعة صفحة (هيئة الحماية الاجتماعية) على موقع الفيس بوك لمعرفة الأسماء المشمولة، وأيضاً جلب الاستمارة المختومة من أقسام الهيئة (على اعتبار أن المشمولين بشبكة الحماية موزعين على الأقسام الستة للحماية الاجتماعية في بغداد) كي يتسنى إكمال الإجراءات لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة".

ويوم الأحد الماضي، انطلقت تجريبياً حملة (العراق هويتي) في مديريتي أحوال الرصافة والأعظمية، بتوجيه ورعاية رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وبإشراف فريق التواصل الإلكتروني الحكومي، وتستهدف الحملة "إصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للأسر المشمولة بشبكة الحماية الاجتماعية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار