"لا داعي لتمييزه".. كارفاخال يوجه خطابا لـريال مدريد يخص "مبابي"

20-03-2024, 17:30

+A -A
الغد برس/ متابعة

رحب داني كارفاخال بقدوم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، لكنه في الوقت ذاته حذّر إدارة النادي الملكي من الخروج عن المسار في راتب قائد منتخب فرنسا.

على الرغم من إعلانه في فبراير عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، إلا أن هوية النادي الجديد لمبابي ما زالت مجهولة، حتى وإن أكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك اتفاقاً قائماً بالفعل بين ريال مدريد واللاعب.

وفي وقت لم يصدٌر عن أي من لاعبي النادي الإسباني تصريحات تؤكد قدوم مبابي، إلا أن داني كارفاخال تحدث في مقابلة مع إذاعة "كوبي" يوم الثلاثاء عن احتمال وصول الفرنسي إلى "سانتياغو بيرنابيو"، حيث رحب بالخطوة قائلاً: "يبدو أنه من الممكن أن يأتي. يجب أن يأتي الأفضل إلى مدريد وهو واحد من بين الأفضل. سيكون الأمر جيداً بالنسبة للدوري الإسباني وكرة القدم لدينا، تماماً كما ذهب ليفاندوفسكي إلى برشلونة".

اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً حذر إدارة ريال مدريد من المكافآت التي يمكن أن يمنحوها للاعب الحائز على لقب كأس العالم 2018.

وأكد أن الأشخاص الذين تواجدوا في النادي لفترة أطول يتحملون مسؤولية التأكد من أن الجميع يسيرون في نفس الاتجاه. وقال: "عندما يخرج شخص ما عن المسار قليلاً، أُمسكه من أذنه وأًعيده إلى المسار الصحيح". وعند سؤاله عما إذا كان عقد مبابي الكبير يمكن أن يثير أي غيرة بين اللاعبين في النادي الملكي، رد كارفاخال: "لا توجد غيرة".

كانت تقارير متعددة قد أشارت إلى أن الريال لن يتجاوز سقف الرواتب المسموح به في النادي في صفقة مبابي لكنّه في الوقت نفسه سيمنح اللاعب الفرنسي حوافز ضخمة، ونسبة كبيرة من حقوق الصورة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار