كارفاخال لتشافي: "تتعمد تقزيم إنجازات ريال مدريد"

4-10-2022, 20:00

+A -A
الغد برس/ متابعة 

أعتبر الظهير الإسباني لنادي ريال مدريد، داني كارفخال، أن تصريحات مدرب فريق الغريم برشلونة، تشافي هيرنانديز، فيها "تعمد لتقزيم إنجازات ريال مدريد".

وأكد تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الاثنين  على أن بطولة الليجا هي الأهم والاكثر قيمة لأنها تعكس المستوى الحقيقي للفريق، على عكس بطولة دوري الأبطال التي تحتاج للتوفيق وتلعب على التفاصيل الصغيرة " على حد تعبيره".

وصرح كارفخال، في مؤتمر صحفي على هامش مباراة الفريق الملكي امام "شاختار"، قائلا: “لكل شخص رأيه ، أعتقد أنه عندما نفوز بـ5 ألقاب دوري أبطال خلال 8 سنوات، لا مجال حينها للحديث عن الحظ”.

وتابع “كرة القدم تدور حول النتائج، الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف ويستقبل أقل عدد من الأهداف في المباراة يفوز. ولقد كنا الأفضل في ذلك”.

وأنهى كارفاخال حديثه “من المعقد الحديث عن العدالة في كرة القدم. إنها نتائج مباريات، وهناك صعود وهبوط بها، لكن الأهم أن تكون الأفضل في اللحظات الحاسمة. يتم الحديث عن العدالة أو الظلم فقط عندما يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا”.

ويستضيف ريال مدريد نظيره شاختار على أرض قلعة الروخي بلانكوس "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال اوروبا يوم غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءَ بتوقيت العاصمة بغداد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار