"بغداد تحولت إلى ورشة عمل".. رئيس هيئة الحشد الشعبي يشيد بإنجازات حكومة السوداني

4-04-2024, 18:10

+A -A

الغد برس/ بغداد

أشاد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم الخميس، بإنجازات حكومة رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، فيما أشار الى ان العاصمة بغداد تحولت إلى ورشة عمل وان الجميع يلاحظ تصاعد تفاؤل الناس وثقتهم بالحكومة.

وقال الفياض خلال كلمته ضمن فعاليات المؤتمر العشائري في ذي قار، ان "حكومة السيد السوداني هي حكومة خدمة وطنية والجميع يلاحظ تصاعد تفاؤل الناس وثقتهم بالحكومة"، لافتاً الى ان "السوداني مثابر ويواصل النهار بالليل لانجاز ما كلف به، خصوصاً وان بغداد تحولت الى ورشة عمل".

وأضاف ان "محافظة ذي قار تضج وتعج بكبار الشخصيات العشائرية التي لها بصمة في تاريخ العراق"، مستدركاً بالقول: "وجدنا أبناء ذي قار شهداء في سنجار والضلوعية، حيث دفعهم الواجب الوطني والديني للذود عن البلد".

وتابع الفياض ان "العشائر العراقية كانت هي المستجيب الأول لفتوى المرجعية الدينية العليا التي غيرت الواقع من الانكسار والإحباط الى التصدي والتقدم"، مشيراً الى ان "العراق تجاوز الحقبة المظلمة بالغيرة والنخوة والحمية التي يمتلكها أبناء هذا البلد وفتوى المرجعية كانت هي الشرارة".

وأكمل ان "العشائر استطاعت حفظ الأمانة وتقديم الكثير للعراق منذ ثورة العشرين مرورا بالاحداث التي مرت على العراق طيلة العقود والسنوات الماضية".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار