برشلونة يعول على غوندوغان منقذا أمام باريس سان جيرمان

10-04-2024, 18:50

+A -A
الغد برس/متابعة 
يعد إيلكاي غوندوغان أحد أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها فريق برشلونة أمام باريس سان جيرمان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على ملعب "بارك دي برانس".
يملك لاعب الوسط الألماني الذي شارك في كل مباريات برشلونة في الدوري هذا الموسم سجل انتصارات مميز ضد النادي الفرنسي.
لعب غوندوغان ضد باريس سان جيرمان ثلاث مرات من قبل، جميعها مع فريقه السابق مانشستر سيتي، وانتهت كل منها بالنتيجة نفسها (2-1).
المرة الأولى كانت في موسم 2020-2021 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت نهاية أبريل على ملعب بارك دي برانس، انتهت بفوز السيتيزنز بنتيجة (2-1) مباراة الإياب يوم 4 مايو انتهت بفوز فريق بيب غوارديولا بهدفين أحرزهما رياض محرز.
شارك غوندوغان في المباراتين أساسياً ولعب حتى صافرة النهاية، ليساهم في عبور السيتي إلى النهائي قبل الهزيمة أمام تشيلسي.
اللقاء الثالث ضد سان جيرمان كان في دور المجموعات 2021-2022. غاب لاعب خط الوسط عن المباراة في فرنسا؛ بسبب إصابة في الفخذ، ومن الغريب أن فريقه خسر 2-0 لكن في العودة ظهر النجم الألماني صاحب الأصول التركية وساهم في فوز فريقه (2-1)
وهناك لاعب آخر قدم أداءً رائعاً ضد باريس سان جيرمان هو جواو كانسيلو. واجه البرتغالي النادي الفرنسي خمس مرات برصيد أربعة انتصارات وخسارة واحدة.
ويختلف الأمر بالنسبة لباقي اللاعبين أمام العملاق الفرنسي. جول كوندي لم يفز أبداً، بينما فاز روبرت ليفاندوفسكي مرتين فقط من 5 مباريات.


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار