بوكيتينو: علينا تخطي ما حدث أمام إيفرتون

19-04-2024, 22:46

+A -A
الغد برس/متابعة   

علق ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، على الفوضى التي صاحبت حصول البلوز على ركلة جزاء في الفوز على إيفرتون بسداسية نظيفة بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للبلوز في الدقيقة 62، أخذ كول بالمر الكرة لتنفيذها، لكنه تفاجأ بمطالبة زميله نيكولاس جاكسون بتسديدها، وهو ما رفضه اللاعب الشاب، وقام بدفع زميله للخلف.

وانضم نوني مادويكي لزميله السنغالي، حيث أصر هو الآخر على تخلي بالمر عن تنفيذ الركلة، قبل أن يتدخل كونور جالاجير للفصل بينهم ثم نفذ كول بالمر الركلة بنجاح.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "تحدثنا كثيرًا بعد الواقعة وتدربنا على تنفيذ ركلات الجزاء، وأوضحنا الأمر عقب المباراة وأجرينا اجتماعات رفقة اللاعبين والجهاز الفني، وعلينا تخطي تلك الواقعة".

وأضاف: "الأمر يتعلق بالذكاء وفهم الموقف، في نقطة ما لم تكن تلك الصورة التي نريدها، ولكن على جانب آخر من الجيد أن اللاعبين يريدون تحمل المسؤولية، ولكن عليهم احترام القوانين".

كما تطرق إلى حالة المهاجم كريستوفر نكونكو، قائلا: "نقيم الحالة يوم بعد يوم، في الأيام الأخيرة كان هناك إمكانية لمشاركته في جزء من التدريبات، نحتاج لمتابعة رد الفعل وكيفية تطور حالته".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار