رسميا.. العراق الأولمبي يواجه فيتنام في ربع نهائي أسيا

23-04-2024, 20:45

+A -A

الغد برس/بغداد

أُسدل الستار على منافسات دوري المجموعات في كأس اسيا تحت 23 عاما في المجموعة الرابعة، بفوز أوزبكستان الأولمبي على نظيره الفيتنامي، اليوم الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وشهد الشوط الأول تسجيل المنتخب الاوزبكي، الثلاثية بمرمى فيتنام، ثنائية منها كانت بأقدام أليشر محمدوف في الدقيقة 4 و الدقيقة 40، وهدف لزميله رسلانيك جيانوف في الدقيقة 38.

وبهذه النتيجة، عزز المنتخب الأوزبكي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ليلاقي المنتخب السعودي حامل اللقب، في ربع نهائي كأس اسيا، والذي أنهى منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني.

وفي المقابل، حل المنتخب الفيتنامي وصيفا للمجموعة، برصيد 6 نقاط، ليلاقي العراق متصدر ترتيب المجموعة الثالثة في دور ربع النهائي من ذات البطولة.

جدير بالذكر ان مشاركة المنتخب الفيتنامي في البطولة شهدت تسجيل الفريق 5 اهداف، مقابل تلقي شباكهم 4 أهداف خلال المباريات الثلاث في دور المجموعات.

وستنطلق مباراة المنتخب العراقي الأولمبي، أمام نظيره الفيتنامي، لمواجهة دور ربع نهائي كأس اسيا تحت 23 عام، يوم الجمعة الموافق 26 نيسان الحالي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار