درجال يؤازر شنيشل: ستكتبون تاريخاً رائعاً لكرة العراق.. نثق بقدارتكم

29-04-2024, 16:39

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن الشعب العراقي ينتظر من المنتخب الأولمبي بشائر الفوز أمام اليابان، فيما أعرب عن ثقته بقدرات المنتخب الأولمبي في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال اتحاد الكرة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "رئيسه عدنان درجال، التقى اليوم الاثنين، بالملاكَين التدريبيّ والإداريّ ولاعبي المنتخب الأولمبيّ قبلَ مواجهته أمام نظيره الياباني التي تقام اليوم في ملعب الجنوب المونديالي ضمن الدور نصف النهائي لمُنافساتِ آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس بحضور عضوٍ الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي".

من جانبه، قال درجال، إن "مباراة اليوم في غاية الأهمية، وفيها العديد من الاعتبارات لأنها تؤهلكم الى أولمبياد باريس والوصول الى المباراة النهائية، والتغلب على أقوى منتخبات القارة، وتكتبون تاريخا رائعا لكرتنا".

وأكد: "نثق بقُدراتِ الملاك التدريبيّ بقيادة راضي شنيشل، وبما تملكون من إمكانيات فنية جيدة تساعدكم على تقديم أفضل المستويات أمام اليابان، ولكن ذلك يتطلب منكم الهدوء والتركيز والحماسة، وتطبيق الواجبات بإجادةٍ تامة.

وتابع درجال، أن "شعبكم ينتظر منكم بشائرَ الفوز وقطف ثمار نجاحكم بالبطولة والوصول الى الأولمبياد".

من جهته أكد شنيشل، أن "منتخبنا قدّم مبارياتٍ رائعةً يستحق منها خطف إحدى بطاقات التأهل إلى اولمبياد باريس".

ويواجه منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين، نظيره الياباني لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس، في ملعب جاسم بن حمد بالدوحة.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار