ثناء حكومي لوزارة العمل بعد نجاح عقد مؤتمر العمل العربي بالعاصمة بغداد

30-04-2024, 20:40

+A -A

الغد برس/بغداد

ثمن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، جهود وزارة العمل لانجاح عقد مؤتمر العمل العربي في العاصمة بغداد.

وذكرت وزارة العمل في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "السوداني ثمن جهود الوزارة في انجاح عقد مؤتمر العمل العربي بدورته الـ(50) في العاصمة بغداد، جاء ذلك في الجلسة الاعتيادية الثامنة عشرة لمجلس الوزراء، التي عقدت، اليوم الثلاثاء.

وثمن السوداني في مستهل الجلسة، جهود وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ودوائر ومؤسسات الدولة المعنية كافة، لنجاحها في عقد مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين، الذي استضافته العاصمة بغداد، وفقا لبيان وزارة العمل.

واشار البيان، إلى أن "العراق استضاف مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين في العاصمة بغداد للمدة من 27 لغاية 29-4-2024 ، وشهد حضور الأمين العام لجامعة الدول العربية، ورئيس منظمة العمل الدولية، ومدير عام منظمة العمل الدولية ، ورئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، ووزراء العمل العرب، وممثلي اطراف الانتاج الثلاثة، وعدد من البعثات الدبلوماسية".

يذكر أن أعمال مؤتمر العمل العربي بدورته الـ50، انطلقت ، صباح السبت الماضي، برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئاسة وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار