إيلون ماسك يكشف عن طريقة غريبة يتبعها للنوم

10-05-2024, 17:20

+A -A
الغد برس/ متابعة

طرق الاستغراق في النوم عديدة وتختلف من شخص لآخر، فقد يفضل البعض إطفاء أنوار المنزل والبعض الآخر يتجه لاتباع أساليب غريبة ومختلفة مثل النوم على صوت غسالة أو أغنية، وهذه الطرق الغريبة يتبعها بعض المشاهير مثل إيلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركة تسلا، الذى كشف أنه يستمتع بالاستماع إلى ملفات بودكاست حول أحد أكبر مخاوفه والتى تساعده على النوم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال ماسك البالغ من العمر 52 عامًا، في مؤتمر ميلكن العالمي الذي أقيم في لوس أنجلوس، إنه يحب الاستماع إلى المسلسلات التى تتحدث عن "سقوط الحضارات" حتى يتمكن من النوم، مشيراً إلى أن موضوع هذه المسلسلات هو أحد أكبر مخاوفه.

وكان إيلون ماسك صرح قبل ذلك عن مخاوفه بشأن انخفاض معدلات المواليد، وقال أمام المؤتمر إن التهديدات المحتملة الأخرى التى تمنعه من النوم تشمل "أي شيء يقوض أسس الديمقراطية في أمريكا أو أي مكان آخر" أو "أي شيء يبعدنا عن نظام قائم على الجدارة".

وذكر رجل الأعمال الشهير أن حكومة عالمية واحدة، يمكن أن تؤدي إلى انهيار مجتمع، مشيراً إلى أنه يعتقد أن البشر سيحتاجون إلى الاندماج مع الآلات لتجنب أن يصبحوا أشياء عفا عليها الزمن.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار