باير ليفركوزن يقطع الطريق على ريال مدريد وبرشلونة لضم فيرتز

7-06-2024, 20:50

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن واحدة من الصفقات التي كان يستهدفها العديد من كبار أندية أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية، وأحدث المنضمين للسباق هو نادي برشلونة.

وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية، تشير إلى أن نادي ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، لديهم اهتمام كبير بضم الألماني فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن في الصيف.

ولا زال يتبقى في عقد فيرتز مع نادي باير ليفركوزن ثلاثة مواسم، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الهجومي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2027.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي باير ليفركوزن يرفض فكرة رحيل فيرتز نهائيا ويريد استمرار اللاعب لأطول وقت ممكن، بسبب مستواه المميز.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن بشأن مستقبل اللاعب قائلا: “معنا يمكنه الاستمرار في التطور، معنا لا يزال من الممكن أن يرتكب أخطاء قد يكون لها عواقب أخرى في أماكن أخرى”.

وتابع: “إنه يتمتع بجودة رائعة، ولكن بالنسبة لتطوره الشخصي فمن الجيد أن نكون هنا. إنه راض، ونحن راضون”. وقال لصحيفة كلنر شتات أنتسايجر الألمانية: “هناك اتفاقات واضحة، لن يحدث شيء”.

وشارك فيرتز صاحب الـ 21 عاما، في 49 مباراة مع فريق باير ليفركوزن خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار