"السعودية أو أمريكا".. الكشف عن وجهة سيرجيو راموس المقبلة

17-06-2024, 18:05

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن الوجهة المقبلة لسيرجيو راموس، قائد فريق إشبيلية السابق بعد إعلان رحيله عن الفريق الأندلسي بشكل رسمي.

وأعلن نادي إشبيلية، رحيل سيرجيو راموس عن الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنصرم.

وانضم سيرجيو راموس إلى صفوف فريق إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن أفضل الخيارات بالنسبة للمدافع الإسباني هى من المملكة العربية السعودية أو الدوري الأمريكي، حيث كان يستكشف بالفعل الصيف الماضي وتلقى العديد من العروض، ولكن بعد ذلك كانت رغبته في العودة إلى إشبيلية.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، فإن الوجهات الرئيسية له الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي، ولكن لن يستبعد أسواقًا أخرى مثل تركيا أو اليابان، حيث توجد بالفعل سوابق للاعبين غادروا في نهاية حياتهم المهنية مثل ديفيد فيا أو أندريس إنييستا.

ولكن أيضًا، وكما علم نادي مانشستر يونايتد، سيحاول اللاعب الدولي الإسباني السابق إعطاء الأولوية للجانب العائلي عند التوقيع مع ناديه المستقبلي، إنه يدرك أنه يبلغ من العمر 38 عامًا ويواجه ما قد يكون عقده الأخير، إما لموسم واحد، أو في أفضل الأحوال للموسمين التاليين.

 وخلال الموسم المنصرم، شارك راموس مع إشبيلية، في 37 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق، بمجموع 3301 دقيقة ونجح في تسجيل 7 أهداف.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار