بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع نجم يوفنتوس هذا الصيف

17-06-2024, 21:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الإثنين 17 يونيو، رغبة فريق بايرن ميونخ في التعاقد مع فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها فريقى الدوري الإيطالي الممتاز ميلان وروما.

ويمتلك اللاعب الإيطالي الشاب فيديريكو كييزا عقدا مع فريق يوفنتوس الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024 / 2025.

وقالت شبكة سكاي سبورتس، أن فيديريكو كييزا ضمن القائمة المختصرة لنادي بايرن ميونخ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق يوفنتوس.

وأضافت الشبكة العالمية، أن يوفنتوس منفتح على تمديد عقد اللاعب الشاب إلى ما بعد عام 2025، لكن الجناح البالغ من العمر 26 عامًا يركز على اليورو الآن والقرار النهائي سيكون بعد البطولة.

واختتمت الشبكة حديثها، أن تقييم سعر كييزا المتوقع في هذه المرحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سيكون من 30 إلى 40 مليون يورو.

وسجل اللاعب الإيطالي الشاب كييزا ثمانية أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع فريق يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار