علي الحمادي يواجه محمد صلاح في افتتاح الدوري الإنجليزي

18-06-2024, 13:17

+A -A

الغد برس/ بغداد

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، إن مانشستر سيتي سيستهل حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي برحلة إلى ستامفورد بريدج لمواجهة تشلسي في 18 آب المقبل.

وسيواجه إنزو ماريسكا، مدرب تشلسي الجديد، فريقا مألوفاً نظراً لأنه سبق له مساعدة بيب غوارديولا خلال موسم فوز الفريق بالثلاثية كما قام أيضاً بتدريب فريق الشباب في مانشستر سيتي.

ويستضيف مانشستر يونايتد، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي، فولهام في أول مباراة بالموسم يوم 16 آب بينما يستضيف أرسنال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي ولفرهامبتون واندرارز في أول مباراة له يوم 17 آب.

ومن بين المباريات الافتتاحية الأخرى، يستضيف ليستر سيتي، الفائز بدوري الدرجة الثانية، توتنهام هوتسبير ويستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ساوثامبتون الفائز في نهائي ملحق الصعود.

ويستضيف إيبسويتش تاون الذي يضم اللاعب العراقي علي الحمادي، والعائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عاماً من الصعود مرتين متتاليتين، ليفربول في مباراة مبكرة يوم 17 آب.

وسيبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف آب بعد إلغاء استراحة منتصف الموسم من جدول البطولة من أجل السماح بفترة راحة أطول في نهاية الموسم.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار