كانتي: مبابي يساعدنا على الفوز وهذا موقفي من العودة إلى أوروبا

24-06-2024, 21:40

+A -A

الغد برس/ متابعة

تحدث نجولو كانتي لاعب منتخب فرنسا وفريق الاتحاد السعودي، عن مواجهة الديوك المقبلة ضد بولندا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا.

ويلتقى منتخب فرنسا ضد بولندا مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وكان المنتخب الفرنسي قد افتتح بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بالفوز ضد النمسا بنتيجة هدف مقابل لاشيء ثم التعادل سلبيًا ضد هولندا.

قال نجولو كانتي فى المؤتمر الصحفى للمباراة:”مع عودة كيليان مبابي، يمكن أن يساعدنا وهو دائمًا يساعدنا من أجل الفوز بالمباريات إنها إضافة كبيرة لنا”.

وأضاف اللاعب الفرنسي:”ليس لدى ما أقوله عن العودة إلى أوروبا خلال الفترة المقبلة، ليس هذا السؤال الذي أطرحه على نفسي فى الفترة الحالية”.

وأكمل:”من الرائع العودة إلى منتخب فرنسا ومشاهدة المشجعين والمنافسة على لقب قاري مثل كأس أمم أوروبا وتلقي الثناء والدعم من الجميع”.

وأختتم حديثه قائلًا:”لقد حظيت بموسم جيد مع الاتحاد في المملكة العربية السعودية وأشعر بحالة بدنية رائعة، أشعر بأنني أستطيع تقديم كل ما لدي الآن”.

ويلتقى منتخب فرنسا ضد بولندا مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار