امرأة تزيف وفاتها للحصول على 700 ألف دولار قيمة مبلغ التأمين

25-06-2024, 19:50

+A -A

الغد برس/ متابعة

اعترفت صاحبة صالة ألعاب رياضية والمتهمة بالاحتيال بأنها زيفت وفاتها للحصول على دفعة تأمين تزيد قيمتها عن 700 ألف دولار، فقد تم القبض على كارين سالكيلد في مارس الماضي   بعد أن قدمت مطالبة تأمينية باسم شريكها تدعى أنها قُتلت في حادث سيارة في بروم.

واستطاعت كارين صاحبة الـ 42 عاما تقديم وثائق مزورة بما في ذلك شهادة الوفاة وخطاب مندوب محكمة الطب الشرعي في غرب أستراليا وسجل التحقيق في حالة وفاة في فبراير من هذا العام، من خلال أحد الأشخاص.

وأمام ذلك، اضطرت شركة التأمين لدفع مبلغ 718 ألف دولار في حساب مصرفي فتحته سالكيلد باسم شريكها في صالة الألعاب الرياضية، لكن بعد تواصل البنك مع الشريك، أنكر معرفته بالموضوع، فجمد الحساب، وفقا لـ watoday.

حاولت كارين الحصول على الأموال فذهبت إلى مركز للشرطة حاملة معها عدة بطاقات هوية، وزعمت أنها ممثلة للشريك المطالب بالمال، وادعت على الشركة بسبب تجميد الحساب البنكي.

لكن حيلتها المحبكة لم تنجح، حيث رصد لها مراسل صحفي محلى قرب موقف مركز تسوّق، وطرح عليها أسئلة كشفتها، وبعد فيديو الدليل اعتقلتها الشرطة في مارس 2024.

وخلال التحقيقات، أظهر التدقيق الجنائي أن جميع الوثائق التي قدمتها سالكيلد مزورة، مثل شهادة الوفاة، وخطاب مندوب محكمة الطب الشرعي في غرب أستراليا، وسجل التحقيق في الوفاة، ومن المقرر أن يصدر الحكم الشهر المقبل.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار