صدام سعودي لخطف ماتياس سولي من يوفنتوس

28-06-2024, 16:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

فتحت الأندية السعودية محادثات مع الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن ماتياس سولي تواجد على طاولة العديد من الأندية لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد 2024/2025.

واعير سولي إلى فروزينوني الإيطالي خلال الموسم الماضي، قادمًا من اليوفي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنتهي، حيث قدم معهم موسم كبير ليقرر البيانكونيري عودة اللاعب وعدم تمديد الإعارة والاكتفاء بهذه الفترة

وقال مارتن جواستاديسينو وكيل أعمال سولي في تصريحاته لـ ” الرياضية ” : ” تلقيت اتصالات من أكثر من ناد سعودي في الأيام الماضية لضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة، لكن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا”.

وأضاف: ” «لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتين”.
 وحدد مسؤولو نادي يوفنتوس سعر بيع ماتياس سولي مقابل 40 مليون يورو كحد أدنى للأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، خاصة بعد اهتمام أندية أوروبا وعلى رأسها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار