كامافينغا: من الجيد لنا عدم تواجد كورتوا مع بلجيكا في يورو 2024

29-06-2024, 16:15

+A -A

الغد برس/ المتابعة

تحدث الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، عن مواجهة منتخب بلجيكا، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ثمن نهائي يورو 2024.

ونجح منتخب فرنسا في حسم تأهله إلى دور الـ16 بالبطولة بعدما جمع في رصيده 5 نقاط من انتصار وتعادلين، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

ولم يشارك إدواردو كامافينجا مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024 إلا في 60 دقيقة فقط موزعة على مباراتين.

قال إدواردو كامافينجا في تصريحات صحفية: “عدم اللعب كثيراً مع منتخب فرنسا لا يجعلني سعيداً بالطبع، ولكني أعلم أن وقتي سيأتي خلال الفترات المقبلة، والأهم حاليا هو تحقيق الانتصارات والسير بعيدا في اليورو”.

وتابع: “عدم لعب تيبو كورتوا مع منتخب بلجيكا أمر جيد جداً بالنسبة لنا، أنه يتصدى جميع الكرات، هو رائع للغاية، وبالطبع عدم تواجده لمواجهتنا سيكون أمر إيجابي لنا”.

وأضاف لاعب وسط منتخب فرنسا: “أتذكر مباراتنا ضد بلجيكا في 2018، كنت أشاهدها مع عائلتي، وأتذكر هدف أومتيتي وإحتفاله وأيضًا الأداء الرائع لإيدين هازارد”.

وأكمل: “ديديه ديشامب وأنشيلوتي متشابهان ويمنحون الكثير من الحرية لي على أرض الملعب، وهذا ما يريده أي لاعب داخل الملعب في المباريات”.

وبشأن لعبه في مركز الظهير الأيسر، قال: “أنا لا أستمتع بذلك ولكني لاعب، إذا كان علي أن ألعب كظهير أيسر فسأفعل ذلك وسأبذل قصارى جهدي”.

ويضرب منتخب فرنسا موعدًا ناريًا مع نظيره منتخب بلجيكا في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مساء الاثنين المقبل الموافق الأول من يوليو المقبل.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار