أرسنال يقدم عرضًا لـ ريكاردو كالافيوري وسط منافسة من تشيلسي

3-07-2024, 18:15

+A -A

الغد برس/ متابعة

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي أرسنال الإنجليزي قدم عرضًا للتعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع منتخب إيطاليا وفريق بولونيا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبرز كالافيوري هدف أرسنال في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مع منتخب إيطاليا، لكنه ودع معهم البطولة من  دور الـ16 على يد سويسرا.

وساهم كالافيوري في تأهل فريق بولونيا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أوضح خلال أن أرسنال قدم عرضًا لـ كالافيوري للتعاقد معه بعقد طويل الأمد.

وأوضح فابريزيو أن أرسنال منفتح على الانضمام لـ أرسنال إذا تمكن النادي اللندني في الاتفاق على الشروط الخاصة بالصفقة مع بولونيا.

وبحسب رومانو فإن أرسنال وتشيلسي هما الناديان الوحيدان في المحادثات حاليًا للتعاقد مع كالافيوري، بعدما أغلق بولونيا الباب أمام انتقال اللاعب إلى يوفنتوس.

وذكر الصحفي الإيطالي أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال وافق على التعاقد مع مدافع بولونيا، فهو جزء من قائمة أهدافهم لتدعيم خط الدفاع والتي تتضمن 3 مدافعين.

وأكد فابريزيو أن أرسنال لديه أيضًا علاقة جيدة مع بولونيا بعد صفقة التعاقد مع الياباني تومياسو، فيما أوضحت تقارير أن النادي الإيطالي يطلب حوالي 50 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، لكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن.

وسيعرض تشيلسي لاعبين على بولونيا كجزء من الصفقة، بحسب ما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار