بينهم تجار مخدرات.. القبض على 8 مطلوبين في 5 محافظات

5-07-2024, 16:30

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الجمعة، القبض على 8 مطلوبين في محافظات صلاح الدين وبغداد والديوانية وكربلاء والنجف.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه أنه "بتوجيه واشراف وزير الدفاع  ثابت العباسي ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لابطال المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع تم ملاحقة عناصر مطلوبة للقضاء العراقي،

وبعد استحصال الموافقات القضائية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن صلاح الدين من الاطاحة بشبكة مختصة بتجارة ونقل وترويج المواد المخدرة متكونة من ثلاثة متهمين"، لافتة إلى أن "هذه الشبكة كانت تقوم بنقل المواد المخدرة من محافظة كركوك وبيعها في محافظة صلاح الدين".

وأضافت: "وفي السياق ذاته وعبر معلومات استخبارية استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد من إلقاء القبض على تاجر مخدرات ومطلوب آخر بغسيل الاموال وسط العاصمة ،صادره بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادتين (28 مخدرات ،36 غسيل اموال)".

وتابعت أن "مفارز المديرية العامة ألقت القبض على تاجرين للمواد المخدرة بالجرم المشهود ومتهم بتهريب المشتقات النفطية في محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة والديوانية"، مشيرة إلى انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار