مجلس الوزراء يقرر اعفاء وتدوير 7 مديرين عامين في عموم الوزارات

9-07-2024, 18:47

+A -A

الغد برس/ بغداد

قرر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، خلال جلسته الـ 28 والمنعقدة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اعفاء وتدوير 7 مديرين عامين في عموم الوزارات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه أن "السوداني ترأس اليوم، الجلسة الاعتيادية الثامنة والعشرين لمجلس الوزراء، والتي جرى خلالها مناقشة الأوضاع العامة للبلد، ومتابعة الملفات الاقتصادية والتنموية، وما يتعلق منها بتنفيذ البرنامج الحكومي".

وأضاف أنه "استمراراً للنهج الحكومي في مواصلة عملية تقييم المسؤولين والمديرين العامين، وفق معايير الكفاءة والأداء وحسن التنفيذ للمهام، وافق مجلس الوزراء على التوصية المرفوعة من لجنة التقييم، التي قدمها مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء، وقد أوصت بإعفاء وتدوير (7) من المديرين العامين في وزارات وتشكيلات مختلفة".

وتابع أن "مجلس الوزراء أقر توصية المجلس الوزاري للاقتصاد (24195 ق)  المتضمنة الموافقة على دفع فقط (1) مليون دولار لمرّة واحدة في نافذة الصندوق الخاص بالأعضاء الأقل نموًا (SFW)، التي أنشأها البنك الآسيوي للاستثمار في البنى التحتية، على أن يتم تخصيص المبلغ في تقديرات موازنة الصندوق العراقي للتنمية الخارجية لعام  2025".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار