لامين يامال: ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ

12-07-2024, 19:12

+A -A

الغد برس/ متابعة

أكد لامين يامال، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أن لا يوجد لاعب يمكنه المقارنة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأنه اللاعب الأفضل في التاريخ.

ونجح لامين يامال فى قيادة منتخب إسبانيا للفوز ضد فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل رسميًا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وسجل لامين يامال هدفًا رائعًا فى شباك منتخب فرنسا بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين فى نصف نهائي بطولة يورو 2024.

وقال لامين يامال في تصريحات صحفية: “لم أتحدث مع ميسي أبدًا، وأتمنى أن أتمكن من الحديث معه، والحقيقة هي أنني لم أكن حتى واعيًا في ذلك الوقت بأنني كنت مع ميسي (خلال صورته الشهيرة معه وهو صغير)، وأول من أخبرني كان والدي ولم نكن نرغب في تسليط الضوء على الأمر، لأننا في النهاية لم نرغب في تلك المقارنات بيني وبين ليونيل”.

وتابع: “لا أعتقد أن أحدًا ينزعج من أن يتم مقارنته بأفضل لاعب في التاريخ، ولكن في النهاية هى أمور تقلل من قيمتك لأنك لن تكون مثله أبدًا”.

وبشأن أكثر المدربين تأثيرا عليه، أكد لامين يامال، أنه يعتقد بأن تشافي هيرنانديز هو السبب فيما هو عليه حاليا، وأنه أعطى له الفرصة للمشاركة بشكل أساسي.

وعن إمكانية برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز، قال لامين يامال: “أتمنى أن ألعب معه بالتأكيد، ولكن ليس لي علاقة بإمكانية التعاقد معه”.

يلتقي منتخب إنجلترا ضد إسبانيا يوم الأحد 14 يوليو، فى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة الألمانية برلين.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار