تشواميني: "الكلاسيكو أهم مباراة في العالم"

14-10-2022, 19:17

+A -A
الغد برس/متابعة 

 عبر الدولي الفرنسي ونجم ريال مدريد، أوريلين تشواميني، اليوم الجمعة عن حماسه، لخوض اول "كلاسيكو" له، مبيناََ ان المباراة هي اهم موقعة في الكرة العالمية.

في حديث متلفز لقناة النادي الملكي "RM Tv"، تابعته "الغد برس" قال تشاوميني" "أنا سعيد جداً بلعب أول كلاسيكو لي في البرنابيو أمام جماهيرنا. إنها مباراة خاصة، أهم مباراة في العالم. كلا الفريقين يريد الفوز، لكننا سنحاول ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

وأضاف الفرنسي:""ستكون معركة رائعة ضد فريق قوي. علينا أن نفعل كل شيء ونظهر جودتنا للفوز. نحن ريال مدريد ولا نريد أن نخسر أي مباراة. لدينا أحاسيس جدية ونريد الاستمرار على هذا النحو".

وتابع قوله:"المدرب يصب كل تركيزه على تدريب الفريق،وأخبرنا علينا أن نتدرب كما تدربنا الأسبوع الماضي أو كما سنتدرب الأسبوع المقبل".

فيما أوضح الوافد حديثا للنادي الملكي عن ذكرياته الخاصة لمباراة الكلاسيكو:"أول ذكرياتي في الكلاسيكو كانت احتفال كريستيانو رونالدو طالباً الهدوء عند تسجيله في الكامب نو".

واختتم حديثه: "أشكر كل المشجعين، نبذل قصارى جهدنا منذ أن بدأنا الموسم وسنواصل ذلك للفوز بهذه المباراة".

في مباراةِ لخصم صراع مناصفة الصدارة لليغا ،يواجه ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، غريمه الأزلي برشلونة يوم الاحد، ضمن مناسبات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار