درجال يطالب لاعبي الأولمبي بـ"نسيان" مباراة الأرجنتين: فرصة التأهل قائمة

28-07-2024, 10:19

+A -A

الغد برس/ بغداد

طالب رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، لاعبي المنتخب الأولمبي بـ"نسيان" مباراة الأرجنتين التي انتهت بخسارة منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف، مشيراً إلى أن فرصة التأهل للأدوار الإقصائية من أولمبياد باريس، قائمة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال التقى لاعبي منتخبنا الأولمبي المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود والملاك التدريبي للمنتخب".

وحثّ درجال اللاعبين على "تقديم المزيد من العطاء في مواجهة منتخب المغرب الأولمبي في ثالث مبارياتهم بدور المجموعات"، مؤكداً أن "فرصة منتخبنا قائمة في التأهل، والأمل لم ينقطع في تسجيل النتيجة الأفضل ببلوغ المرحلة المقبلة".

وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين بـ"نسيان مباراتهم أمام الأرجنتين"، محفزاً إياهم على "بذل كل ما يملكون في المباراة الحاسمة أمام المغرب بهدف نيل بطاقة التأهل من المجموعة الثانية والتي تجري يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة".

وتابع أن "تحقيق النتيجة الايجابية، وخطف بطاقة العبور للمرحلة اللاحقة من مسابقة كرة القدم في الأولمبياد، سيكون له وقع إيجابي على الجماهير التي تنتظر الفرحة من لاعبينا، خاصة أن المشجعين العراقيين يتواجدون في فرنسا، ويساندون منتخبنا ويدعمونه، وستكون مباراة المغرب المقبلة الفيصل في تأكيد جدارة الكرة العراقية على الصعيد الأولمبي".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار