فصيل عراقي لـ "الغد برس": مؤشرات التصعيد مع أمريكا في المنطقة "تقترب جداً"

31-07-2024, 19:20

+A -A

الغد برس/خاص 

ردت حركة النجباء، اليوم الأربعاء، على الاستهداف الأخير الي طال قطعات الحشد الشعبي في بابل، فيما حمّلت واشنطن مسؤولية التصعيدات في المنطقة.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة، فراس الياس، في حديث لـ "الغد برس" إن "الاعتداءات المتكررة على قطعات الحشد الشعبي دليل على اختراق سيادة العراق من قبل واشنطن".

وأضاف الياس، إن "كل فرد في العراق هو محل استهداف من قبل الجانب الأمريكي"، لافتاً إلى أن "ما يجري في المنطقة يؤشر الى امكانية وجود تصعيد كبير تتحمله الولايات المتحدة الأمريكية".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلنت هيئة الحشد الشعبي، عن استشهاد وإصابة عدد من المنتسبين بصواريخ اطلقت من طائرات مسيرة في منطقة جرف النصر شمال محافظة بابل.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه أنه "بالساعة 2130 مساء يوم الثلاثاء (30 تموز 2024) تعرضت قوات تابعة للواء 47 ضمن عمليات الجزيرة في هيئة الحشد الشعبي قاطع جرف النصر / منطقة السعيدات الى انفجار ، مما أسفر عن إرتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين" .

وأضافت، ان "المعلومات المتوفرة تشير الى ان استهداف الدوريتين التابعتين للواء 47 بالحشد الشعبي شمال محافظة بابل تمت بواسطة صواريخ اطلقت من طائرات مسيرة".

 

 

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار