تحديد الـ13 من الشهر الحالي موعداً لانتهاء التسجيل لقرعة الحج

8-08-2024, 11:06

+A -A

الغد برس/ بغداد 

حددت هيئة الحج والعمرة، اليوم الاربعاء، الـ13 من الشهر الحالي موعداً لانتهاء التسجيل لقرعة الحج، فيما اشارت أنه بإمكان المواطنين الذين لم تصدر لهم البطاقة الوطنية الموحدة التقديم على القرعة.

وذكر بيان للهيئة ورد لـ"الغد برس"، أنه "من خلال متابعة رئاسة الهيئة العليا للحج والعمرة لعملية التسجيل والاطلاع على سير العمل واحتياجاته ونظرا لوجود عدد من المواطنين الذين   لم تصدر لهم البطاقة الوطنية الموحدة بالإضافة الى وجود عدد من الاستمارات التي تم ادخال المعلومات فيها من قبل المواطن بشكل خاطئ ويرغب في تصحيح المعلومات الخاطئة".

وأضاف البيان أن "رئيس الهيئة سامي المسعودي وجه بتخصيص نافذة على رابط التسجيل يستطيع من خلالها المواطن تصحيح المعلومات الخاطئة بالإضافة الى فسح المجال للمواطن الذي لا يمتلك حاليا البطاقة الوطنية الموحدة من التقديم لقرعة الحج المزمع إجراؤها بعد انتهاء عملية التسجيل والتدقيق".

وتابع أنه "باستطاعة المواطنين في المحافظات كافة من الدخول على هذه النافذة للتعديل والتسجيل واعتبارا من يوم الجمعة الموافق 9/8/2024م الساعة العاشرة صباحا ولحين انتهاء فترة التسجيل الرسمية المعلنة من قبل الهيئة (20 يوم ) والتي ستنتهي في يوم الثلاثاء الموافق 13/8/2024 م ، الساعة العاشرة صباحا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار