أنس جابر تغيب عن دورة سنسيناتي للماسترز للإصابة

14-08-2024, 20:00

+A -A

الغد برس/ متابعة

لن تكون التونسية، أنس جابر قادرة على المشاركة في دورة سنسيناتي للماسترز والتي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتُعد دورة سنسيناتي للماسترز سابع بطولات سلسلة الماسترز أو الأساتذة، وتقام في الولايات المتحدة الأمريكية في ضاحية سينسيناتي وهي إحدى ضواحي مدينة (ماسون، أوهايو) وعلى أرضية من نوع صلبة.

وكانت جابر، البالغة من العمر 29 عاما، تعاني من إصابة متكررة في الركبة خلال معظم الموسم، مما أجبرها على اتخاذ قرار عدم المشاركة في الأولمبياد بسبب الضغط الذي تفرضه الملاعب الرملية على جسدها.

لكن الآن أصبحت مشكلة الكتف تعوق لياقة التونسية، مما أدى إلى انسحابها في واشنطن والآن سينسيناتي، إلى جانب هزيمة ثقيلة في الجولة الأولى أمام نعومي أوساكا في تورونتو.

وقالت أنس جابر في تصريحات صحفية: “يؤسفني أن أبلغكم أنه بسبب إصابة خطيرة في الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام”.

وأضافت جابر: “على الرغم من بذلي قصارى جهدي للتعافي في الوقت المناسب، فإن اللعب في تورونتو لم يساعد، وحالتي الحالية لا تسمح لي بالمنافسة على المستوى المطلوب”.

وودعت أنس جابر، مطلع شهر أغسطس الجاري، بطولة تورونتو لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب بخسارتها أمام اليابانية ناومي أوساكا في الدور الأول من البطولة التي تُقام في كندا.

وخسرت أنس جابر أمام اليابانية نعومي أوساكا 3-6 و1-6، لتُغادر النجمة التونسية المسابقة مُبكرًا من الدور الأول.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار