القبض على 26 مطلوباً في 4 محافظات

18-08-2024, 10:35

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، القاء القبض على 26 مطلوباً في محافظات بغداد والديوانية و ديالى والبصرة.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ"الغد برس"، أن "مفارز قيادة شرطة محافظة ديالى شرعت بحملة امنية في عموم اقضية المحافظة، تمكنت خلالها من القاء القبض على (9 ) مطلوبين للقضاء وفق تهم جنائية مختلفة".

وأضاف البيان، أن "مفارز القيادة ضبطت عجلات مخالفة للتعليمات المرورية"، مشيراً إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمضبوطات وتوقيف المطلوبين وفق التهم الموجهة اليهم".

وفي بيان لوزارة الداخلية، ثان ورد لـ"الغد برس"، أكدت أن "مفارز قيادة شرطة محافظة الديوانية خلال ال24 ساعة الماضية تمكنت من القاء القبض على (7 ) مطلوبين للقضاء وفق تهم جنائية متنوعة، وضبطت (13 ) مخالفة"، موضحاً أنه "تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالمخالفات وتوقيف المطلوبين وفق التهم الموجهة اليهم".

وفي بيان ثالت قالت الداخلية إن "مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بمراكز شرطة (النهروان، والراشدية، والمدائن، والصدر الثاني، والزعفرانية) القت القبض على (8 ) مطلوبين بجرائم مختلفة وفق المواد القانونية (36/456/406/238/432/412)".

وتابع أن "عملية القاء القبض جاءت خلال تنفيذ أوامر القبض ضمن قواطع المسؤولية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصوليا".

وفي سياق منفصل ذكرت الوزارة بيان آخر ورد لـ"الغد برس"، فأن "مفارز لواء شرطة الطاقة التاسع في محافظة البصرة ضبطت عجلتين نوع (صهريج) معدتين لتهريب المشتقات النفطية، والقت القبض على سائقيهما لوجود تلاعب في شهادة التكييل"، مؤكدةً  "إيداع المتهمين في التوقيف وحجز العجلتين لحين استكمال التحقيقات وعرض الأوراق التحقيقية على قاضي التحقيق المختص".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار