وزير العمل: مجمع دار السلام تجربة واعدة ونسعى أن يكون واحداً من علامات النجاح

20-08-2024, 15:32

+A -A

الغد برس/ بغداد

قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، الثلاثاء، إن مشروع مجمع دار السلام السكني يعد واحداً من المشاريع الواعدة التي قدمتها الوزارة، مبيناً أن الوزارة تسعى لأن يكون المجمع تجربة ناجحة في دعم صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي والمساهمة في تطوير القطاع الخاص.

وذكر بيان لوزارة العمل ورد لـ"الغد برس"، أن ذلك جاء خلال ترؤس الأسدي "اجتماعاً بحضور نائب رئيس لجنة العمل ومنظمات المجتمع المدني النيابية حسين عرب والمدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي خلود حيران وعدد من مهندسي المشروع وممثلي المتقدمين لشراء وحدات سكنية فيه يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2024".

ونقل البيان عن الأسدي قوله إن "مجمع دار السلام هو ليس مجمعاً سكنياً بقدر ما هو مشروع ناجح لموقعه المميز وسط العاصمة"، مشيراً إلى أن "الاجتماع هدفه اتخاذ قرارات واضحة تصب في صالح المستفيدين من المشروع وتجاوز جميع المشاكل والعقبات التي تعترض إنجاز العمل".

وأضاف أن "الوزارة شكلت لجنة وزارية بإشراف نيابي لمتابعة جميع المتعلقات الخاصة بالمشروع من بنى تحتية وإنهاءات للأبنية والشقق ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والذوق العام حتى تكون جاهزة في تسليم وجبة جديدة في العام المقبل"، لافتاً إلى "تحديد بعض الجوانب الخاصة بالمشروع ليتم معالجة أي خلل أو أخطاء في البناء والتصميم".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار