اليوم.. سعود عبد الحميد يوقع لروما بعد تجاوز الفحص الطبي

27-08-2024, 12:40

+A -A

الغد برس/ بغداد 

اجتاز اللاعب الدولي السعودي سعود عبد الحميد الفحوص الطبية بنجاح في نادي روما ، استعدادًا لانضمامه رسميًا إلى صفوف الجيلاروسي.

من المقرر تقديم سعود عبد الحميد كلاعب في روما رسميا الثلاثاء. وسيكون أول لاعبي المشروع السعودي الخاص بالاحتراف الخارجي الذي تم اعتماده مؤخراً، علما أن «الشرق الأوسط» أشارت إلى أن عبد الحميد هو أساس المشروع في 26 يوليو (تموز) الماضي.

ووصل سعود إلى العاصمة الإيطالية في الثانية والنصف بعد الظهر .واستقبله مشجعون لروما بحفاوة كبيرة وسط حضور إعلامي كبير. وتوجه مباشرة إلى مقر الفحص الطبي الذي استمر من الرابعة حتى السابعة مساءً، قبل أن يعود إلى فندق هيلتون روما في الساعة الثامنة مساءً.

وقد وافق نادي الهلال السعودي على انتقال عبد الحميد إلى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح بذلك أول لاعب كرة قدم سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

وتبلغ قيمة صفقة انتقال سعود إلى روما 2.5 مليون يورو، مع مكافآت مرتبطة بأدائه قد تصل بالقيمة الإجمالية إلى 3 ملايين يورو.

يُذكر أن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، خاض 26 مباراة دولية مع المنتخب السعودي الأول، وهو صاحب ثاني أعلى قيمة سوقية بين اللاعبين السعوديين بـ4 ملايين يورو، خلف فراس البريكان مهاجم النادي الأهلي.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار