كاساس يعد بالفوز على الكويت: جاهزون لمهمة التأهل إلى كأس العالم 2026

9-09-2024, 20:45

+A -A

الغد برس/ متابعة

أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، اليوم الاثنين، جاهزية اسود الرافدين خلال مباراتهم امام المنتخب الكويتي، فيما اشار إلى أن الوطني العراقي مستعد للتأهل إلى كأس العالم 2026.

وقال كاساس خلال مؤتمر صحفي، تابعته "الغد برس" إن "جميع المباريات مهمة خلال طريق التأهل وكل مباراة تختلف عن الاخرى ونحاول ان نقدم افضل ما لدينا"، لافتاً إلى أن "ايمن حسين لاعب مهم جداً لكننا امام الامر الواقع ويجب ان نفكر بالبقية ولدينا لاعبين جيدين على غرار ميمي الذي يسجل دائماً ولدينا علي الحمادي وهو لاعب جيد للغاية ويلعب في الدوري الانجليزي الممتاز".

وأضاف أن "المنتخب الوطني يمكنه اللعب بمهاجم واحد او اثنين او ثلاثة او بدون مهاجم مثل منتخب اسبانيا"، منوهاً بأن "المنتخب الكويتي متحفز للفوز ومستعد جيدا للمباراة".

وتابع: "لدينا خيارات كثيرة ومتوفرة في المنتخب العراقي ونحاول ان نتحسن في كل مباراة وهدفنا الذي نعمل عليه هو التأهل لكاس العالم".

وأشار كاساس إلى أن "علي جاسم جاهز بشكل تام لمواجهة الكويت يوم غد"، مستدركاً بالقول أن "مشروعنا هو الوصول إلى كأس العالم لكن هذا لن يأتي بالسهل".

وسيواجه منتخبنا الوطني نظيره الكويتي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد الثلاثاء المقبل وعلى استاد جابر الأحمد الدولي.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار