دي بروين يهاجم زملائه في منتخب بلجيكا بسبب الخسارة ضد فرنسا

10-09-2024, 17:30

+A -A

الغد برس/ متابعة

هاجم كيفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا ومانشستر سيتي، عن خسارة بلاده ضد فرنسا يوم الاثنين 9 سبتمبر، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفاز منتخب فرنسا ضد بلجيكا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبنتيجة المباراة، يصبح رصيد منتخب فرنسا 3 نقاط ليتواجد في الثاني من جدول ترتيب مجموعاته في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بينما يقف رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وقال دي بروين في تصريحات لقناة “VTM” البلجيكية عقب المباراة: “لا أستطيع أن أقول هنا ما الذي حدث خطأ، لقد فعلت ذلك بالفعل للفريق في الشوط الأول، لا يمكنني تكرار ذلك في وسائل الإعلام”.

وتابع: “يجب أن يكون الأمر أفضل في كل شيء، إذا كان المستوى الذي نريد الوصول إليه هو الأفضل، لكننا لم نعد جيدين بما يكفي للوصول إلى هذا المستوى، فعليك أن تقدم كل ما لديك، إذا لم تفعل ذلك، فقد انتهى الأمر، وهناك أشخاص لا يقومون بواجباتهم ومن ثم تقع في المشكلات”.

وأتم دي بروين حديثه قائلا: “نحن أكثر من اللازم في الخط الخلفي، إذا بقيت بستة لاعبين في الخط الخلفي فلن يكون هناك أي اتصال، هذا هو الوضع، الأمر لا يتعلق بالانتقال، بل يتعلق بالأشخاص الذين لا يؤدون مهامهم”.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار