الجزائر تتسبب بورطة لنادي ميلان

12-09-2024, 15:25

+A -A

الغد برس/ بغداد 

عانى ميلان من ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة إسماعيل بن ناصر، نجم وسط الفريق، خلال مشاركته بتدريبات منتخب بلاده الجزائري.

بن ناصر اضطر للخروج من المعسكر الجزائري على إثر هذه الإصابة، فيما كشف ميلان عن تعرض اللاعب لتمزق في عضلة الساق، ليتأكد غيابه عن المباريات لعدة أشهر.

وتشير عدة تقارير صحفية إلى أن إسماعيل سيكون خارج الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر، وقد ترتفع إلى أربعة، ليتلقى الروسونيري ضربة قوية، ويفقد لاعبا رئيسيا في فترة مهمة بالموسم. 

وسيغيب بن ناصر عن سلسلة من المباريات المهمة لميلان، بما في ذلك مواجهات ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وإنتر ويوفنتوس بالدوري الإيطالي.

وتعد هذه الفترة هي الأهم بالموسم، بالنظر لأنها ستكون فارقة في مشوار الفريق، حيث سيفتتح منافساته بدوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، باير ليفركوزن، كلوب بروج، ريال مدريد، سلوفان والنجم الأحمر.

وبالدوري الإيطالي، سيفقد ميلان بن ناصر في أكبر المباريات، عندما يصطدم بالغريم التقليدي إنتر، ومواجهات أخرى مثل نابولي، يوفنتوس وأتالانتا. 

خلال فترة الانتقالات الصيفية، حرص ميلان على تدعيم خط الوسط، بالتعاقد مع الفرنسي يوسف فوفانا قادما من موناكو، لكن بخسارة خدمات بن ناصر، أصبح النادي مطالبا بالتعاقد مع لاعب وسط جديد لسد ثغرة غياب الجزائري.

وأمام ميلان فرصة التعاقد مع لاعب وسط حر، خاصة وأن فترة الانتقالات انتهت مع نهاية شهر أغسطس/أب الماضي، ويبدو أن النادي سيكون عليه اللجوء للخيار المر بمحاولة ضم الفرنسي أدريان رابيو، نجم وسط يوفنتوس السابق. 

ويعد رابيو هو الخيار الأمثل لوسط ميلان، حيث يعرف الكرة الإيطالية بشكل جيد جدا، بعدما ارتدى قميص يوفنتوس لعدة سنوات، وكان أحد أبرز نجوم الفريق مؤخرا.

وأصر النجم الفرنسي على الحصول على راتب 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، ذلك بخلاف مكافأة توقيع بقيمة 15 مليون يورو، إلى جانب عمولة وكيلة أعماله ووالدته فيرونيك.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار