رونالدو يخذل سوق تذاكر النصر والشرطة

15-09-2024, 17:05

+A -A

الغد برس/ترجمة

تراجعت أسعار تذاكر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي ضمن بطولة النخبة الآسيوية إلى أكثر من 50%.

وذكرت قناة cnbc الاميركية الخاصة بالشأن الاقتصادي في تقرير ترجمته "الغد برس"، أنه "بسبب عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تراجع أسعار تذاكر مباراة فريق الشرطة العراقي ونادي النصر السعودي في بغداد باكثر من 50% عن أسعار يوم أمس".

وأوضح التقرير، أن "الانباء التي تداولت عن مشاركة رونالدو في المبارة قفزت أسعار التذاكر من 10 آلاف دينار إلى 200 ألف دينار عراقي بعد نفاد 90% منها، وكانت التوقعات تشير لإمكانية وصولها إلى 250 ألف دينار".

وبعد أن أعلن نادي النصر غياب رونالدو عن رحلة الفريق إلى بغداد لدواع صحية، تراجع الطلب على شراء التذاكر لتصل أسعارها في السوق السوداء إلى 40 ألف دينار للتذكرة، وفقا لتقرير القناة الاميركية.

ويوم أمس السبت، قال الاتحاد العراقي لكرة القدم إن "مسألةَ بيع تذاكرِ مباراة فريقي الشرطة والنصر السعوديّ في بطولةِ النخبةِ الآسيويّة من مسؤوليةِ نادي الشرطة حصراً، ولا دخلَ للاتحادِ فيها لا من بعيدٍ ولا من قريبٍ".

وأضاف أن "كلَ مَن يحاولُ ربطَ الاتحاد بموضوعِ التذاكر له غاياتٌ مبيتةٌ، الغرض منها خلطُ الأوراق وإرباك الوسطِ الرياضيّ"، مطالباً من الجميعِ "توخيَ الدقة والمصداقية في نقلِ الأخبار والتعاطي معها".

وأعلن نادي النصر السعودي، عن غياب نجم الكرة كريستيانو  رونالدو عن السفر إلى العراق بسبب "وعكة صحية".

وقال النادي في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل، إن قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو تعرض لوعكة صحية "عدوى فيروسية".

وأضاف البيان، إنه "بعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة  للسفر اليوم.

يذكر أن الجمهور العراقي كان ينتظر بفارغ الصبر رؤية افضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو في العاصمة بغداد.

وسبب إعلان غياب النجم البرتغالي عن مباراة الشرطة صدمة للجماهير الشرطاوية والعراقية، بعد أن شهدت العاصمة بغداد استعدادات كيبرة وعالية المستوى لاستقبال الدون.

 

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار