السوداني يمنح الفائزين بالألعاب البارالمبية منحة مالية شهرية لمدة 10 سنوات

17-09-2024, 20:04

+A -A

الغد برس/ بغداد

قرر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، منح الفائزين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، قطعة أرض سكنية مميزة بمساحة (200 م2) في مسقط رأسهم، فضلاً عن اعطائهم منحة مالية شهرية لمدة (10) سنوات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد لـ "الغد برس" أن "مجلس الوزراء عقد اليوم، جلسته الثامنة والثلاثين برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".

وأضاف ان "الجلسة جرى خلالها متابعة وبحث مختلف المواضيع والملفات، في الجوانب السياسية والاقتصادية والأمنية، واستعراض الأداء الخدمي لأجهزة الدولة، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي وفق أولوياته، فضلاً عن البحث في ما هو معروض على جدول الأعمال واتخاذ القرارات اللازمة بشأنه".

وتابع أنه "ضمن رعاية الحكومة للنشاط الرياضي، وما تحقق من انتصار على ساحة الألعاب البارالمبية، أقر مجلس الوزراء منح الفائزين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، قطعة أرض سكنية مميزة بمساحة (200 م2) في مسقط رأسهم، مع استثنائهم من شرط تقديم تعهد بعدم الاستفادة السابقة، وكذلك منح الفائزين، منحة مالية شهرية لمدة (10) سنوات تبدأ من تأريخ أول منحة".

وأشار إلى أن "المنحة المالية يتم تجديدها كلما حصلوا على إنجاز جديد، بواقع ( 750 ألف دينار) للفائز بالمركز الأول، و(700 الف دينار) للفائز بالمركز الثاني، و( 650 الف دينار) للفائز بالمركز الثالث".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار