وزير العمل: مستعدون لتقديم الدعم لمشاريع العتبة الحسينية في التدريب والتأهيل

أمس, 17:10

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الخميس، استعداد الوزارة لتقديم كافة الدعم لمشاريع العتبة الحسينية المقدسة في مجال التدريب والتأهيل.

وقالت الوزارة في بيان، ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "الاسدي التقى رئيس هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية عباس الداعمي، والوفد المرافق له، لبحث التعاون المشترك في مجال التأهيل، والتدريب للباحثين عن العمل".

وأضاف اليبان، إنه "جرى خلال اللقاء مناقشة امكانية استحداث، وتأسيس مركز الثقلين للتدريب المهني التابع للعتبة الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة بعد الحصول على الموافقات الرسمية، والذي يتضمن مختلف الورش التدريبية لتأهيل، وتدريب الشباب الباحثين عن العمل، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، فضلا عن امكانية منحهم القروض الميسرة ضمن مبادرة ريادة التي أطلقها السيد رئيس مجلس الوزراء".

وقال الاسدي خلال اللقاء، أن "وزارة العمل تسعى بكل امكانياتها للتعاون مع منظمات المجتمع المدني التي تخدم فئات واسعة من المجتمع، لافتا إلى ان مشاريع العتبة الحسينية ناجحة، ومثمرة، والوزارة على استعداد لتقديم الدعم ضمن المجالات التي تساهم في تأهيل الفئات التي تعنى برعايتها".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار