لماذا أنشأ ميسي شركة إنتاج سينمائي وما سر تسميتها؟

اليوم, 18:20

+A -A

الغد برس/ متابعة

دخل أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في الساعات الماضية مجالا جديدا بجانب كرة القدم، وهو الإنتاج السينمائي عن طريق إفتتاح شركته الخاصة.

وأعلن ميسي يوم الجمعة 20 سبتمبر بشكل رسمي، إفتتاح شركته الخاصة للإنتاج السينمائي، والتي ستقدم محتوى مختلف عن الرياضة.

وأكد ميسي أن مشروعه الجديد الذي دخل به ليغزو عالم الإنتاج السينمائي سيكون اسمه “525 روزاريو”، وستتولى عائلة النجم الأرجنتيني مهمة الإشراف على شركة الإنتاج العالمية الجديدة، بالتعاون مع تيم باستوري كمدير تنفيذي للشركة الجديدة التي ستتخذ من مدينتي ميامي ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية مقرات لها.

وحسب ما ذكرته الشركة في بيان رسمي، فإنها ستقوم بتخصيص أعمالها لتركز على البرامج العائلية عبر التنمية وإنتاج التلفزيون والسينما والرياضة على الهواء مباشرة وفعاليات المجتمع، وكذلك إنتاج محتوى وإعلانات تجارية لرياضيين من جميع أنحاء العالم ومنهم ميسي.

وقال ميسي في حديثه عن شركته الجديدة للإنتاج السينمائي: “لقد كان الترفيه دائمًا شغفًا بالنسبة لي، سواء على أرض الملعب أو في أماكن أخرى لدي الفرصة لمواصلة المشروع الذي أنشأناه وتوسيعه بشكل أكبر لإنشاء محتوى على نطاق عالمي، وهذا هو الشيء الذي يحفزني حقًا”.

أما عائلة ميسي فقد تحدثت عن الأمر قائلة: “الهدف لا يزال هو إلهام الناس والتواصل معهم في جميع أنحاء العالم بطريقة جديدة تمامًا، نود مواصلة التقدم في قطاع الترفيه، وتقديم مبادرات وإنتاجات جديدة ذات امتداد عالمي من خلال السرد والبرمجة والتجارب المبتكرة”.

أما عن اسم الشركة فمثلما ذكرنا “روزاريو” هو اسم المدينة التي ولد فيها ليو ميسي في الأرجنتين، كدليل على حبه لمسقط رأسه.

بل والرقم الذي يسبق اسم الشركة “525” هو رقم الشارع الذي تسكن به عائلة ليونيل في روزاريو، كدليل على إهتمام ميسي الدائم بعائلته.

أما عن الشركة الأخرى التي سيتعاون معها ميسي، فهي التي أنتجت له أعمالًا فنية مثل مسلسل كأس العالم لميسي “صعود الأسطورة” و”ميسي يلتقي بأمريكا”.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار