إنريكي: باريس أهم من هذا اللاعب

اليوم, 15:57

+A -A
الغد برس/ بغداد 
وجه لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، عدة رسائل عن لاعبيه بعد التعادل مع ريمس بنتيجة، 1/1 مساء السبت، في الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي.
وقال إنريكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "لوباريزيان": "أنا راض عن أداء جميع اللاعبين، لقد قدموا كل ما لديهم، ولكن من الوارد أن تجتهد ولا تسجل الأهداف، وهذا أمر وارد في كرة القدم سواء بالنسبة لباركولا أو غيره".
وأشار المدرب الإسباني إلى أن ديزيري دوي كان خياره الأول في مركز المهاجم الوهمي ببداية المباراة ثم قرر تغييره، مضيفا أن اللاعب الشاب تعرض لكدمة في كاحل القدم، وبانتظار تقييم قوة الإصابة.
وفسر المدير الفني لسان جيرمان قراره باستبعاد أشرف حكيمي من المواجهة، قائلا "السبب واضح، جدول المباريات مضغوط، ويجب أن تكون الأولوية لحماية سلامة لاعبينا".
وأشار إلى أن وارن زاير إيمري بإمكانه اللعب في الجهة اليمنى أو وسط الملعب، موضحا "ولكن لم أعتمد عليه في خط الدفاع لأننا استحوذنا على الكرة بنسبة 80% تقريبا".
وبسؤاله عن سعادته بتسجيل عثمان ديمبلي 4 أهداف في بطولة الدوري هذا الموسم، أجاب "لا يهم من يسجل، الأهم أن الفريق سجل، لا أضغط على أي لاعب بشكل معين، بل أريد أن يتطور مستوى جميع اللاعبين دفاعا وهجوما، وأكرر باريس سان جيرمان أهم من أي لاعب".
وأتم إنريكي تصريحاته "سعيد أيضا بإجادة كولو مواني في أكثر من مركز، لقد بدأ اللقاء في مركز الجناح الأيمن، وبعدما تأخرنا في النتيجة ضاقت المساحات مما دفعني لنقله لمركز المهاجم الصريح".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار