بعد توليه تدريب النصر.. بيولي يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

اليوم, 18:40

+A -A

الغد برس/ متابعة

تولى الإيطالي ستيفانو بيولي منذ أيام قليلة مهمة تدريب فريق النصر السعودي، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو الذي رحل بسبب سوء الأداء والنتائج.

وبالطبع نعلم جميعا أن فريق النصر هذا الذي يتواجد به أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، وهو الذي وضع بيولي في إختبار صعب منذ اللحظة الأولى داخل جدران العالمي.

والإختبار الصعب والذي قد يكون الأصعب الذي وضع فيه بيولي منذ اللحظة الأولى لتدريبه النصر، هو إختياره للأفضل بين أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي وكريستيانو.

وقاد بيولي النصر في أول مباراة له ضد الاتفاق، في الدوري السعودي يوم الجمعة الماضي 20 سبتمبر، وانتصر فيها العالمي بثلاثية مقابل لا شيء.

والمصادفة أن كريستيانو رونالدو سجل هدف ضمن ثلاثية النصر في المباراة الأولى لبيولي، وبهذا الهدف وصل إلى 902 هدفا طوال مسيرته الكروية.

وتلقى بيولي السؤال الأول بعد مباراته الأولى مع النصر، حول من الأفضل والذي يستحق لقب “GOAT” بين ميسي ورونالدو، واختار بدون تردد.

وقال بيولي في تصريحات صحفية ردا على هذا السؤال: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو يتفوق على ليونيل ميسي، لقد سجل أهدافًا أكثر من عدد المباريات التي لعبها”.

وكان هناك عددا كبيرا من الجماهير في الفترة الأخيرة ترجح كفة ميسي بعد مساهمته في حصد بلاده لكأس العالم قطر 2022 وكوبا أمريكا مرتين، ولكن بيولي فضل رونالدو بسبب كثرة عدد أهدافه.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار