ياسين بونو يقتحم قائمة أغلى 10 حراس أجرا في العالم

اليوم, 18:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

اقتحم ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي ومنتخب المغرب قائمة “التوب 10″، ضمن قائمة أغلى الحراس أجرا على المستوى العالمي.

وانضم بونو إلى نادي الهلال السعودي في صيف 2023، قادما من إشبيلية الإسباني مقابل 21 مليون يورو، كـ أغلى حارس مغربي وعربي في تاريخ كرة القدم.

وصنع حامي عرين أسود الأطلس أمجاد الفريق “الأندلسي” بقيادته للظفر بلقب الدوري الأوروبي في مناسبتين، بالإضافة إلى تألقه الكبير مع “الزعيم” السعودي في موسمه الأول.

ودخل المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، قائمة حراس المرمى الأعلى أجرًا في العالم، في المركز الثامن حسب تقرير نشره موقع “Sports Boom” المتخصص في الجوانب المالية لنجوم الرياضة.

ويتقاضى ياسين بونو 168,370 جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصل مجموع راتبه السنوي إلى 8.8 مليون جنيه إسترليني مع الهلال السعودي.

وتضمن التقرير اسم السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي السعودي، وجاء في المرتبة السادسة براتب قدره 185,207 جنيه إسترليني أسبوعيًا، مما يعادل 9.6 مليون جنيه سنويًا.

وفي الصدارة بالمركز الأول، جاء مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، بأجر 353,577 إسترليني أسبوعيا، و18.4 مليون سنويا.

توج بونو بلقبين في الدوري الأوروبي مع إشبيلية، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، والدوري السعودي مع الهلال السعودي.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار