غوارديولا: عودة دي بروين من الإصابة قريبة

اليوم, 18:40

+A -A

الغد برس/ متابعة

توقع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عودة لاعب الوسط كيفن دي بروين قريباً من الإصابة بعد غيابه عن مباراة فريقه على أرضه أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وكان اللاعب (33 عاماً) يعاني اشتباهاً في إصابة محتملة في أعلى الفخذ خلال التعادل دون أهداف مع إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه واتفورد من الدرجة الثانية في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، الثلاثاء، قبل أن يحلّ ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل.

وقال غوارديولا عن عودة دي بروين المحتملة بعد تعادل مانشستر سيتي 2 - 2 مع آرسنال: «لا أعتقد أنها ستستغرق وقتاً طويلاً. لا أستطيع تحديد فترة غيابه عن المباريات ولا أعلم موقفه من المشاركة أمام نيوكاسل، لكن الإصابة لن تدوم طويلاً. إنه يعاني آلاماً في ساقيه».

وغاب دي بروين عن المباريات لأربعة أشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية الموسم الماضي، لكنه قدم عودة لا تنسى على ملعب سانت جيمس بارك بتسجيله هدفاً في الفوز 3 - 2 على نيوكاسل في يناير (كانون الثاني) الماضي. ويتصدر سيتي الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار