قفزت بمحض إرادتي .. انتحار نجمة تيك توك التركية "كوبرا أيكوت"

اليوم, 15:20

+A -A

الغد برس/ بغداد 

انتحرت النجمة التركية، "كوبرا أيكوت" بإلقاء نفسها من منزلها في الطابق الخامس بمدينة إسطنبول وسط صدمة متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما "تيك توك".

وقالت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن كوبرا ابنة الـ 26 عاماً، تركت رسالة في شقتها بمنطقة "سلطان بيلي" في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، كشفت فيها سبب انتحارها.

وكتبت كوبرا في رسالتها "لقد قفزت بمحض إرادتي، لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيراً مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن".

وأضافت في رسالتها "العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانيا في هذه الحياة، وستكون سعيدا، كنت أموت منذ أيام، ولم يرني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي".

وتحظى الشابة بمتابعة مليونية في مواقع التواصل الأصل الاجتماعي، ويعد فيديو الزفاف أشهر مقطع لها على الإطلاق، والذي نظمت فيه حفل زفاف لها من دون عريس، وقالت يومها "لم أعثر على عريس مناسب لي".

وكان آخر ظهور للشابة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتحارها بنحو خمس ساعات؛ إذ ظهرت في قصص "إنستغرام" خلال تنظيف منزلها وترتيبه، قبل أن تلقي بنفسها من النافذة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.

وذكرت تقارير محلية، أن كوبرا لديها سجل "إصابات متعمدة لنفسها"، دون أن يتضح إن كانت ترقى لمحاولات انتحار.

كما أن كوبرا كانت على علاقة عاطفية مع محام يدعى أنس، وكان يترافع عن نجمة مواقع تواصل أخرى معروفة في تركيا، وتدعى "ديلان بولات"، وتواجه تهماً بغسيل أموال.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار